شركة تخزين اثاث بالرياض


شركة تخزين اثاث بالرياض ركن نجد تنوة شركة ركن نجد إلي أن عملية تخزين الأثاث بالرياض لديها هي من أساس عملها كشركة نقل أثاث داخل و خارج الرياض متميزة في عملها فإنها متخصصة كذلك في تخزين أثاث بالرياض وذلك
ولهذا في حالة رغبتكم في أفضل شركة تخزين عفش بالرياض ركن نجد تتشرف بخدمتكم دائما ً عملائنا الأعزاء فقط أتصلوا بنا
حيث نستخدم في ركن نجد مستودعات مؤمنة تماما كما نجعل كل أثاث مخزن لدينا مفصولا في جزء محدد ومعروف لكي لا يتداخل العفش مع عميل أخر قام بتخزين الأثاث لدينا ومغلق علية جيدا لكي لا تدخل علية أي حشرات مثل الفئران فتسبب خسائر كبيرة نحن في ركن نجد نضمن لك عدم حدوث ذلك .

ركن نجد تقدم خدمات تخزين اثاث بالرياض  تعمل دائما علي تطوير خدمات التخزين لديها بما يتوافق مع متطلبات النقل والتخزين الحديثة حيث تقدم خدمات تخزين باستخدام نظام الفهرسة والترقيم بالعقود يحصل العميل منها علي نسخة مقابل ٢ نسخة منها لدينا بالشركة وذلك النظام الاكثر امانا للعميل ولنا في الشركة في عمليات تخزين الاثاث لدينا بشركة ركن نجد في افضل مستودعات تخزين الاثاث بالرياض والتي نوفر فيها افضل طرق تخزين العفش والحفاظظ عليه تماما كما استلمناه من العميل.

فوائد نظام الترقيم والفهرسة للعقود: ركن نجد  تعتمد علي افضل برامج الفهرسة والترقيم في اثناء عملية التخزين وكذلك خروج الاثاث المخزن من المستودعات وهو اهم ما يميز ركن نجد وذلك لكي نضمن عدم تداخل اثاث اياا من العملاء مع عميل اخر.

ولأنه توجد نسبة كبيرة جدا من المبتعثين لدي المملكة لإكمال الدراسة او الحصول علي الدكتوراة يفضل الكثير من العملاء تخزين العفش بدلا من استئجار شقة او فيلا وترك الاثاث بها حيث نقدم خصومات كبيرة للتخزين السنوي عموما للمبتعثين خصوصا.

مستودعات تخزين اثاث بالرياض

وتأتي مهمة شركة ركن نجد لتخزين الأثاث لتحل كافة مشكلات الأثاث السابقة التي ممن الممكن أن يتعرض لها، فمع الشكاوي المتعددة التي أرسلها العديد من العملاء للاستفسار عن الطرق الصحيحة لتخزين الاثاث دون أن يصيبه أي مكروه يحرص خبراء شركة تخزين اثاث بالرياض على تقديم الطريقة التى يتبعها فريق شركة ركن نجد لحفظ وتخزين الأثاث المنزلي والأثاث المكتبي فى مستودعاتها الخاصه

 مراحل تخزين العفش بالرياض

يتم الإتفاق المسبق مع العميل العزيز علي المدة المطلوبة لتخزين الأثاث والتكلفة لذلك ويتم تحديد ذلك حسب طول المدة وكذلك عدد الحملات لدي العميل في التخزين كما يتم احتساب الحملة بحمولة سيارة ديانة بطول 4,5 متر وهو اكبر حجم سيارة ديانة مسموح بة داخل الرياض.
يقوم فنيي فك وتركيب الأثاث بفك الأثاث المطلوب تخزينة من غرف نوم - ستائر - مكيفات - دولاب المطبخ - شاشات عرض تلفزيوني وكل ما يجب فكة ليتم تخزينة لدي الشركة.
يقوم عمال الشركة بتغليف الأثاث جيدا وذلك باستخدام افضل انواع التغليف ويتم تحديدة مع العميل قبل العملة لتغيلف كامل الاثاث وتحميلة للسيارة الخاصة بنقل الأثاث.
اغراض المطبخ يتم تغليفها وتعبئتها في كراتين مخصصة ذات درجة تحمل عالية وهي امنة علي اطقم المطابح من زجاج وميلامين وخلافة
يتم ترقيم كامل الاثاث المنقول من العميل قبل دخولة المستودع بنفس رقم العقد الذي استلمة العميل ويتم ترقيم كافة القطع مهما بلغ عددها.
يتم تنزيل الأثاث في المستودع في الجزء المخصص له من قبل الشركة حتي لا يختلط مع عفش عميل أخر.
بعد أنتهاء المدة المتفق عليها يتم إرجاع الأثاث للعميل كما تم إستلامة في البداية كما يمكن لأي عميل طلب العفش الخاص بة في اي وقت يحب اثناء المدة المتفق عليها ولا يحاسب الا علي المدة التي
تم تخزين اثاثة لدي الشركة.

التغليف الخاص بالاثاث يتنوع حسب طلب العميل وكذلك نوع الاثاث المراد تغليفه حيث يشمل التغيلف عدة انواع:

طرق تغليف الأثاث قبل تخزينه
وهنا أصبحنا على مشارف الخطوات الأخيرة لتخزين الاثاث فبعد أن ضمن حصول الأثاث على القدر الكافي من النظافة و توقير كافة سبل الامان والنظافه فى المستودعات الخاصه  بتخزين الاثاث فإنه حان الآن دور أهم خطوات من خطوات تخزين الأثاث والتي تتساوى مع خطوة تنظيف الأثاث وهي تغليف الاثاث قبل تخزينه.

وهو ما يدعنا نتطرق إلى أدوات التخزين التي تتناسب مع أنواع الأثاث المختلف والتي تتمثل فيما يلي:

تغليف المفرقعات

وهوا احد افضل انواع التغليف فهو يضيف طبقة كبيرة فوق قطعة الاثاث المغلفة تحافظ عليها من ( الاتساخ - الخدش - الكسر ) مما يعطي نسبة امان تصل الي ١٠٠٪ علي هذا الشكل في تغليف الاثاث.

تغليف النايلون

يعد النايلون من أكثر أنواع التغليف التي تدخل في الكثير من الأثاث يكاد يكون يستخدم النايلون في الكثير من أنواع الاثاث فحتى وأن كنا سوف نستخدم نوعًا أخر من أنواع الأثاثات حيث يستخدم النايلون في:

تغليف الزجاج.
تغليف الأدوات الكهربائية.
تغليف أدوات المطبخ المتوسطة الحجم.
تغليف الأجهزة الإلكترونية.
فيكاد تكون عملية تخزين الأثاث لا تخلو من استخدام النايلون في التغليف وذلك لحيويته في الحفاظ على الاثاث الخشبي والزجاجي والرخامي ومختلف أنواع الرخام التي تتنوع ما بين الأثاث المنزلي والأثاث المكتبي.

تغليف الكارتون
وجميعنا اعتدنا على وضع الأشياء في كارتين من اجل حفظها أو من أجل نقلها من مكان لمكان مما يظهر حيوية استخدام الكارتين في تخزين الأثاث وقد توضع الأثاثات في الكارتين بدون استخدام تخزين أخر وقد توضع الأثاثات في تغليف أخر كالورق أو النايلون قبل حفظها في الكارتين.


تخزين اثاث بالرياض

نحن نقدم نظام التخزين الاكثر دقة ومرونة عن طريق التخزين في الغرف وذلك لان اثاث العميل يدخل احدي الغرف ولا يتم فتح بابها الا في حالة رغبة العميل في رؤية الاثاث المخزن لدينا من طرفة او اعادة توصيل وتركيب الاثاث في منزل العميل وذلك لان الغرفة تكون مغلقة علي الاثاث لعميل واحد فقط لا اكثر كما انها تكون مفيدة في حالة الاثاث القابل للكسر او تخزين اشياء صغيرة وثمينة في السعر فقط تواصلوا مع افضل شركة تخزين الاثاث الرياض من ركن نجد.